English  
 
 
       
     
   
     

لقد تأسست شركة قطر للمواد الأولية بناء على تعليمات من الحكومة القطرية في العام 2006 وتتمثل رؤية الشركة في أن تكون الرائدة في مجال إنتاج وتوريد المواد الأولية لدعم التطور المستمر الذي تشهده دولة قطر وتوفير احتياطي استراتيجي من المواد الأولية وتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية قطر 2030.

وتمتلك الشركة وتشغّل احتياطيات استرتيجية من المواد الأولية داخل قطر ، كما توفر حلولاً متكاملة في مجالات عدة منها : إدارة الموانئ ، العمليات اللوجستية والإمداد ، التخرين وتوزيع المواد الأولية الرئيسية لتلبية الاحتياجات القطرية.

وترتكز شركة قطر للمواد الأولية على الجودة ، الموثوقية والكفاءة وتعسى دائماً إلى اعتماد أفضل الممارسات الدولية لضمان توفر إمدادت موثوق بها من منتجاتها لدعم قطاع الإنشاءات والبناء، وقد حققت الشركة نتائج ومنجزات هامة في مجال توريد المواد الاولية مما سيمكنها من لعب دور أكبر في مجال دعم قطاع الإنشاءات الذي يتصدر مشروع المبادرة الوطنية للتنمية .

وأخيرا فإننا نجدد ونؤكد التزامنا في "شركة قطر للمواد الأولية" في تحسين قدرة وكفاءة عمليات مناولة المواد بشكل مستمر و إنشاء وتطوير مصادر موثوقة للمواد الأولية ذات الجدوة العالية في سوق القطري .

 
الدكتور المهندس/ سعد بن أحمد المهندي
رئيس مجلس الإدارة